آسيوية كرة اليد 2019

جمهور مضر ‏يواصل ضرب ‏أروع الأمثلة بمؤازرة فريقه في آسيوية الكويت

واصل ‏الجمهور المضراوي ضرب أروع الأمثلة في مؤازرة الفريق في مختلف البطولات المحلية والخارجية وذلك بتواجده مع الفريق الأول لكرة اليد في البطولة الآسيوية المقامة حالياً في الكويت.

‏ويعد هذا الشيء ليس بغريب على الجمهور العالمي الذي حاز على عدة ألقاب سواءاً من الصحافة المحلية أو الخليجية أو حتى من أهالي القديح فقد سُمي هذا الجمهور بأمة الوفاء واللاعب رقم واحد وملح كرة اليد السعودية. 

‏ويقطع الجمهور المضراوي على اختلاف أعمارهم المسافات من أجل رفع الحالة المعنوية الى اللاعبين والفريق والمساهمة في تحقيق الإنجازات مهما كانت الحالة المادية والظروف العملية لهم. 

‏وتكررت هذه الحالة في البطولات الخارجية بداية من البطولة الخليجية في عام 2008 في الشارقة بالإمارات حينما ‏تواجد الجمهور بشكل لافت ‏وآخرها كانت في البطولة الخليجية بعمان في عام 2015 ‏وتكرر المشهد الآن في الكويت.

‏ويتواجد الجمهور المضراوي باللباس البرتقالي المعتاد في جميع الأماكن السياحية في الكويت سواءاً في سوق المباركية الشعبي او المجمعات الكبيرة وغيرها. 

‏‏وشد هذا الجمهور الأنظار إليه من خلال تواجدهم من المباراة الأولى في الدور التمهيدي أمام الصداقة اللبناني وبعد ذلك أمام دراغون والصيني وفي ثالث اللقاءات أمام الشارقة الإماراتي ‏من خلال التشجيع المستمر طوال أوقات اللقاء حتى في حال تأخر الفريق بالنتيجة. 

زر الذهاب إلى الأعلى