كرة القدم

الجاسم لا أسعى للقب الهداف وأقل شيء يُقدم للجمهور النقاط الثمينة وما يميز الأملح الروح

تحرير: زهير الشاعر – تصوير : حسين السودان- أحمد المطرود

أكد مهاجم فريقنا الأول لكرة القدم قاسم الجاسم إلى أن أقل شيء يمكن أن يقدموه كلاعبين للجمهور هو العودة بالنقاط الثمينة من المباريات التي تُلعب خارج المنطقة وحصولهم اليوم أمام فريق الحوراء على نقاط اللقاء لا هو أمر ليس بالبسيط خصوص وأن الفريق المُضيف هو من بدأ بالتقدم بالنتيجة ثم عاد الأملح لوضعه الطبيعي وأمسك بزمام الأمور فتم تسجيل هدف التعادل ولم ييأس الفريق بل أجتهد حتى الرمق الأخير من المواجهة وتمكنوا من تسجيل هدف التقدم عبر ضربة جزاء انبرى لها اللاعب هاني الضاحي واضعاً الكرة على يسار الحارس ومعلن عن تقدم مضر بنتيجة اللقاء وثلاث نقاط ثمينة تُضاف للرصيد.

وعن سر عودة الفريق بعد تقدم الحوراء أشار الجاسم إلى أن السر يكمن في الروح التي يمتلكها الجميع والرغبة الموجودة لدى الجميع بالعودة منتصرين وإسعاد الجماهير المضراوية التي تنتظر سماع اخبار تسعدهم إضافة لدور الجهاز الفني والدي لم يبخل أبداً بالتوجيه حتى آخر لحظة.

وعن تميزه في اقتناص الأهداف أشار قاسم إلى أنه لا يسعى أبداً ليكون هدافاً للفريق بقدر ما يسعى لأن ينتصر البرتقالي ويتقدم للأمام فما الفائدة من أن يكون هدافاً وفي الأخير يتصدر مضر مؤخرة الفرق؟َ! لدى مصلحة الأملح هي الأهم وإسعاد الجماهير هي الغاية لذلك في الكثير من المواجهات يستمتع بصناعة الأهداف بالإضافة إلى تسجيلها.

زر الذهاب إلى الأعلى