ألعاب مختلفة

الخضراوي: لدينا قاعدة قوية تبشر بالخير وعودتنا للممتاز بتكاتف الجميع

بعد صعود طاولة مضر للممتاز للمرة الثالثة

اعتبر ضياء الخضراوي لاعب الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي مضر ان مباراة أحد التي قلبها الفريق في مجريات دوري الدرجة الأولى تعتبر من أصعب اللحظات التي عاشها الفريق خلال الموسم، وذلك بعد إنجاز الصعود للدوري الممتاز.

وقال الخضراوي في حديثه لـ”المركز الاعلامي بنادي مضر”: استطعنا ان نقلب الطاولة على احد بعدما كنا متأخرين بالنتيجة (٢/١) في مباراة ماراثونية، وثاني المواقف الصعبة خسارتنا من أحد ولكن بتكاتف المجموعة استطاع الفريق ان يستجمع قواه ويعود بقوة.

وحول مباراة إعلان التأهل للممتاز أمام الهداية قال: لا أستطيع وصف مشاعري فنحن كنا تحت الضغط بعد تقدم الهداية بشوطين دون مقابل ولكن لعبنا حتى النهاية وحققنا الفوز وخطفنا بطاقة التأهل بعزيمة الجميع.

وإعتبر الخضراوي الدعم الذي قدمه سماحة الشيخ محمد العبيدان للفريق في الفترة الماضية ووقفته مع الفريق كان له دور إيجابي كبير في تحقيق هدف الصعود للدوري الممتاز من جديد متمنياً إستمرار الدعم سواء منه أو من أعيان البلد.

وحول القاعدة التي يمتلكها الفريق المضراوي قال: لدينا قاعدة تبشر بالخير بفضل الله ثم الجهود التي يقوم بها المدرب وائل دسوقي والإداري السيد هاشم ابو الرحي ونطمح لأن يصلوا إلى الأفضل وعدم الوقوف عند نقطة معينة كما حصل لبعض اللاعبين سابقاً.

وفي الأخير شكر الخضراوي جميع من وقف مع الفريق وقال: نعدكم بالبقاء وتحقيق مراكز متقدمة في الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى