آسيوية كرة اليد 2019
أخر الأخبار

رئيس مضر يطالب اللجنة بنشر لائحة قرارها ضد ناديه

طالب رئيس نادي مضر المهندس أحمد عبد الله المرزوق اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي بتوضيح السبب الرئيس لاحتساب رمية 7 أمتار ضد ناديه وعلى أية لائحة تم الإستناد على ذلك خاصة وان المباراة إنتهت والكرة عند لاعبي فريق مضر.

والحقيقة الأخرى المؤلمة أن هناك رمية 7 أمتار واضحة للفريق تغاضى عنها الجميع ولم يحرك لها ساكن حكام الطاولة وأيضاً عرقلة متعمدة من قبل اللاعب محمد الغربلي ضد لاعبنا منير أبو الرحى وأيضاً لم يتم إحتساب أقل العقوبات وخروجه لمدة دقيقتين وهي تستحق الكرت الأزرق أو الأحمر على أقل تقدير.

وقبل نهاية المبارة دخول مدرب الكويت الكويتي لأرضية الملعب ولم يتم إحتساب أي قرار ضده من قبل الحكام ولا المراقبين.

لا ندري ما الذي حصل وسلبنا الفوز الذي نستحقه بجدارة وغيب الفرحة عنا وعن جمهورنا الكبير.

ماحصل سقطة كبيرة لا تغتفر للإتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة ونحن نطالب برد الإعتبار والإعتذار أمام الملأ بالأخطاء المرتكبة من قبل طاقم التحكيم والمراقبين ونشر التوضيح الذي أرسل للاتحاد الدولي من قبل اللجنة الفنية ليكون أمام أعين الجميع.

واذا كانت هناك لوائح وقوانين واضحة فلماذا لم يتخذ القرار في حينه وتوضيح البنود الخاصة به لماذا ننتظر ليوم كامل ولماذا يرسل للاتحاد الدولي للإستشارة مع العلم أن اللوائح والأنظمة للإتحادين الآسيوي والدولي جميعها تصب في مصلحة النادي.

مجلس إدارة النادي يعرب عن إستيائه الشديد على ما حصل ويتمنى توضيحاً مقنعاً لما حدث حتى لا يتكرر مرة أخرى وإلا فقدنا ثقتنا بهذا الإتحاد ومن يمثله.

من جهتنا نقدم شكرنا وتقديرنا لأحبتنا اللاعبين وللجهازين الفني والإداري ونقول لهم ثقتنا بكم كبيرة وكنتم اهلا لها ولازال للأمجاد بقية.
ولكل العاملين من مركز إعلامي ورابطة جماهير حيث كنتم خير ممثل لنا وعملتم عملاً جباراً ومشرفاً.

وكل الحب والتقدير والإمتنان للجمهور العاشق الذي كان مع الفريق وكان دافعاً كبيراً لما قدمه الفريق من مستوى كبير فأنتم فعلاً الرقم الصعب في كل المحافل.

زر الذهاب إلى الأعلى