آسيوية كرة اليد 2019

“الجنبي” سيطرنا على المباراة وفي الأخير سُلب جهدنا

تحدث كابتن المنتخب السعودي ونادي مضر حسن الجنبي أن مستوى الفريق في البطولة الآسيوية الحادية والعشرون المقامة في دولة الكويت يعتبر تصاعدي بشكل عام، وجاء متزامناً مع عودة الروح والحماس الذي يتميز به الفريق والذي ظهر فيه في اللقاء الأخير مع مستضيف البطولة الكويتي الكويتي ، وهذا ما إفتقده الفريق كثيراً في الفترات الماضية.

وقال: أن ماحصل في آخر دقيقة من المباراة أننا أحكمنا سيطرتنا على المباراة وكانت تسير لإنتصار مميز وصريح لنا والجميع لاحظ هذا الشيء والموقف الأخير الذي حصل في نهاية المباراة سلبنا جهدنا في التأهل للدور الثاني.

وتابع: توجهت مباشرة إلى أعضاء لجنة التحكيم لما حصل وحاولت وبشدة معهم لمراجعة القرار ولأنه لم يكن صحيحاً – بحسب وجهة نظري- ولأنه تم إقراره إستناداً على أن فريقنا دخل بلاعب إضافي قبل نهاية المباراة، وهذا مالم يحصل بتاتاً.

وأضاف: أنهم أصروا على رأيهم بذلك مع أن اللاعب الذي عوقب لذلك كان موجود في الملعب وقت لعب أخر كورة وبعدها قد أشرت على رئيس البعثة، ومدير الفريق وبعد التحقق لما ذكرته قمنا بتقديم الإحتجاج لكي نحصل على حقوقنا إن أمكن ذلك، ولكن في النهاية سارت الأمور عكس ماتشتهي الأنفس.

وأختتم حديثه للجمهور المضراوي الوفي مع الإدارة الموقرة وقال: كما صبرتم علينا ووقفتم خلفنا عندما كانت الأمور لا تسير وفق مانتمنى، كما نحن قد رفعنا رؤوسكم في هذا المحفل الكبير أمام أعتى الفرق المدججة بالعتّاد والمال، سنظل نقاتل لآخر نفس في شتى البطولات الباقية بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى