كرة اليد

كواسر مضر يحققون فوزاً صعباً على الصفا

تغلب الفريق المضراوي الأول لكرة اليد على شقيقه الصفا في اللقاء المقدم من الجولة الرابعة نظراً لمشاركة نادي مضر في البطولة الآسيوية، وأقيم اللقاء على صالة نادي القادسية بالخبر بعد نقله من الصالة الخضراء بسبب إنشغال الصالة.

حيث بدأ كواسر مضر اللقاء بقوة دفاعية مكنتهم من فرض سيطرتهم على الدقائق الأولى من اللقاء واللعب بشكل مريح في الهجوم مع إضاعة بعض الفرص المحققة، إلا أن لاعبوا مضر أنهو الشوط الأول بفارق جيد متقدمين بنتيجة اللقاء بفارق 3 أهداف وبنتيجة (15-12).

ودخل الفريق المضراوي الشوط الثاني بطريقة دفاع مختلفة عن الشوط الأول بالإضافة لعدم التركيز من اللاعبين مما أثر على نتيجة اللقاء حتى عاد الصفا لأجواء اللقاء محرزاً هدف التعادل وتمكن التقدم بفارق هدف أيضاً، وكادت أن تنتهي المباراة بالتعادل، لولا دفاع مضر الذي كانت له كلمة أخيرة في اللقاء بتصديهم لهدف التعادل في الثوانِ الأخيرة لينتهي اللقاء مضراوياً بنتيجة (26-25).

جدير بالذكر أن هذا اللقاء هو أول لقاء للمدرب الصربي “بيجا” الذي تعاقدت معه إدارة النادي مؤخراً ليكون خلفاً للإسباني “انريكي” الذي خسر مع الفريق المضراوي لقاءين متتاليين الأول كلّف الفريق الخروج من بطولة الكأس والثاني خسارة أول لقاء في الدور النهائي من الدوري الممتاز لكرة اليد.

ويلعب الأملح لقاءه القادم في الدوري مع فريق الوحدة المنتشي بتحقيقه لقب بطولة الكأس بفوز مريح أمام الصفا في نهائي البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى