كرة اليد

مضر يواجه نيويورك سيتي في أول أيام البطولة العالمية

المركز الإعلامي بنادي مضر- المصور: حسين السودان
يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر نظيره نيويورك سيتي الأمريكي بعد غدٍ الثلاثاء في أول لقاءات الفريق في مشاركته العالمية الثانية في تاريخه في اللقاء الذي يقام عند الساعة الثامنة مساء على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام. في مواجهة منقولة على قنوات KSA SPORTS الرياضية.

وسوف يسبق مباراة مضر ونيويورك سيتي الأمريكي حفل الإفتتاح الذي يقام عند الساعة السادسة والنصف، علماً أن أول لقاءات البطولة سوف يكون عند الساعة الرابعة والربع بين كيل الألماني وجامعة سيدني الإسترالي.

استعداد مضراوي
وكان فريقنا المضراوي قد أبدى جاهزيته للمشاركة العالمية بعد إقامته ثلاثة لقاءات ودية اثنتين منها أمام الترجي والأخيرة أمام الوحدة يوم أمس السبت على صالة نادي الخليج دخل من خلالها مدرب الفريق التونسي بعدد من الخطط الفنية للوقوف على مستويات لاعبيه فريقه قبل الدخول في المعترك العالمي.

علاج مكثف
ويخضع قائد الفريق حسن الجنبي الى جلسات علاجية من أجل علاج الإصابة التي لحقت به في ركبته يوم السبت الماضي إضافة الى لاعب الفريق الدولي محمد العباس الذي عانى من بعض الآلام في ظهره قبل إنطلاق مباراة الوحدة الأخيرة.

وصول اسكندر
ومن المتوقع أن يصل المحترف التونسي إسكندر زايد مساء اليوم الأحد لإكمال عقد المحترفين في الفريق المضراوي بعد وصول التونسي أسامة الجزيري والحارس البحريني محمد عبد الحسين. علماً أن الفريق سوف يقيم حصته التدريبية اليوم الأحد عند الساعة السادسة والنصف على صالة الخويلدية على أن يستقر الفريق في فندق البطولة يوم غدٍ الأثنين حيث سيقيم في فندق “كراون بلازا” أثناء مجريات البطولة العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى