كرة اليد

الشهابية: نتائجنا في (سوبر جلوب) واقعية وهي نافذة تحضيراتنا للموسم الجديد

المركز الإعلامي بنادي مضر- تصوير: بشير آل سعيد
اعتبر مصطفى الشهابية المشرف على كرة اليد بنادي مضر إن النتائج التي رافقت مشاركة الفريق المضراوي في بطولة العالم للأندية (سوبر جلوب) التي أقيمت نهاية شهر أغسطس الماضي وحصول فريقه على المركز السابع نتيجة واقعية ومتوقعة قبل البطولة.
وأشار إلى أن الفريق قدم صورة مضيئة في بداية مشواره بالفوز على نيويورك سيتي بفارق 20 هدف بمشاركة جميع اللاعبين وبعد ذلك الخسارة من فاردار المقدوني بطل أوربا بفوارق جسمانية ولياقية تميل للفريق الأوربي مؤكدا أنه كان بالإمكان الخروج بأفضل مما كان بتحقيق مركز أفضل من السابع ولكن خسارة المباراة الأخيرة أبقت الفريق في نفس مركزه الذي حققه في عام 2012م.
وحول أهم العقبات قال: افتقار الدعم المادي التي صعبت مهمة مرحلة المفاوضات وتأخر انضمام اللاعبين المحترفين والإصابات التي لحقت بقائد الفريق حسن الجنبي ومحمد العباس وعدم إقامة معسكر خارجي كل هذه العوامل كانت صعبة على الفريق قبل المشاركة العالمية.
وحول المرحلة القادمة قال: بطولة سوبر جلوب ستكون نافذة للبدء في تحضير الفريق للمنافسات المحلية والخارجية وهي بطولة الخليج التي ستقام في الكويت. حيث أننا نعمل على استقطاب لاعبين محترفين أو إعارة بحسب ما يحدده الجهاز الفني إضافة لعمل معسكرات داخلية وخارجية للوصول إلى الجهوزية الكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى