كرة اليد

مضر الناشئ يتجاوز القارة في آخر ودياته قبل (ممتاز اليد).. ويحتفي ببعثة السماوي

المركز الإعلامي بنادي مضر- تصوير: محمد المطرود تجاوز فريق درجة الناشئين لكرة اليد بنادي مضر نظيره القارة في خامس اللقاءات الودية بنتيجة (٣٠/٢٧) في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي مضر الأسمنتي بالقديح، حيث يعد هذا اللقاء الخامس بعد التفوق على الهداية والابتسام (مرتين) والخليج. ودية بطابع رسمي  وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين وكأنها إثبات جاهزية للموسم الرياضي الجديد حيث استغل مدرب فريقنا الناشئ الوطني محمد أحمد عبد رب النبي هذا اللقاء في اللعب بأكثر من خطة للوقوف على جاهزية الفريق قبل مواجهته الأولى أمام الهدى يوم الخميس الأسبوع القادم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الخضراء). وفي المقابل كان القارة هو المتقدم مع نهاية الشوط الأول بنتيجة (١١/٩) حيث كانت المباراة سجال بين الطرفين بعدها عاد صاحب الأرض لقلب الطاولة والفوز بنتيجة اللقاء في مواجهة ودية معنوية مهمة للطرفين قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد. ضيافة قديحية
وبعد نهاية المباراة الودية، احتفت مزرعة عائلة عبد الرزاق ببعثة نادي القارة بالأحساء من خلال ضيافتهم وتقديم وجبة العشاء والتقاط الصور التذكارية بتواجد سامي آل يتيم رئيس مضر الذهبي والدكتور سعيد الجارودي نائب مجلس إدارة نادي مضر وعلي عبد الرزاق رئيس نادي مضر سابقاً ومحمد العلويات مشرف كرة القدم السابق وعلي المطرود اداري كرة القدم المضراوية ومحمد أحمد عبد رب النبي مدرب فئة الناشئين لكرة اليد بنادي مضر وعدد من المهتمين والشخصيات الحاضرة.
شكر وتقدير وشكر مجلس إدارة نادي مضر برئاسة المهندس أحمد المرزوق عائلة عبد الرزاق على هذه البادرة الغير مستغربة وقيامها بواجب الضيافة لبعثة السماوي وأن مواقف هذه العائلة مستمرة مع مرور الزمن وهي تعكس صورة مشرفة لأبناء القديح.
زر الذهاب إلى الأعلى