كرة القدم

الشيخ العبيدان يدعم مضر ويحثهم على البداية القوية وتحقيق حلم الصعود لـ”الثانية”

المركز الإعلامي بنادي مضر – تصوير حسين السودان

قام سماحة العلامة الشيخ محمد العبيدان بزيارة لاعبي فريق القدم الأول بملعب نادي مضر واستقبله عدداً من أعضاء النادي ومن إداريين وفنيين ومدربين واللقاء منسق من قبل مسؤول لجنة القدم عادل الغزوي وبحضور المشرف العام لكورة القدم بجميع فئاتها عضو مجلس إدارة نادي مضر حسين المطرود.
ألقى سماحته على اللاعبين كلمة تشجيعية وتحفيزية وآلية الأستعداد للدوري وذكر في حديثه بأنهم يمتلكون القدرات والطاقات والفنيات التي تقودهم نحو تحقيق مراكز متقدمة والمنافسة على خطف بطاقة الصعود للدرجة الثانية وهذا ليس بجديد على أبناء نادي مضر.
وواصل حديثه قائلاً: يحتاج الفريق إلى الأهتمام بالتمارين والمواظبة على حضورها ليتسنى لهم عنصر التطوير وتقديم أداء مميز أثناء اللعب والمنافسة في بطولة الدوري التي سوف تبدأ من يوم الجمعة القادم بمواجهة أمام الهداية عند الساعة 8:00 على ملعب نادي الصفا بصفوى.
وأثنى المدرب الأستاذ عبدالعزيز الجنبي على سماحة الشيخ ما قام به من زيارة ودعمٍ معنوي ومادي طيلة السنوات السابقة وتحدث أيضاً مع اللاعبين بكلمة كانت رائعة حول تحقيق الهدف من خلال الصمود والقوة والأداء.
وختم سماحة الشيخ كلمته بالشكر والعرفان لأعضاء نادي مضر واللجان والإداريين واللاعبين وكل شخص يسعى لرفع مستوى أداء اللاعبين وقال سنبقى معكم في كل دقيقة ولحظة وثانية حتى ترفعوا راية الفوز في أرجاء بلدة القديح وليس بغريب عليكم أيها الأبطال الأوفياء.
وفي نهاية اللقاء قدم مساهمة مادية لفريق القدم الأول وهذا ليس بجديد على سماحته فهو أحد ركائز الدعم لنادي مضر بمختلف ألعابه.

زر الذهاب إلى الأعلى