كرة اليد

الشهابية يفتح قلبه لـ”مركز مضر الإعلامي” ويؤكد: تدريبات الواحدة ظهرًا جهزتنا للمنافسات المحلية والخليجية

نسير على مبادئ وأسس إدارات مضر السابقة

  • اتحاد اليدرفض طلبات تغيير اللقاءات إلى الجمعة.
  • نسير على مبادئ وأسس إدارات مضر السابقة
  • جمهورنا لن يتخلى عنا والداعمين هم أساس ثباتنا

حوار: علي آل محسن

تصوير: سجاد آل سلام، أحمد المطرود 

فتح السيد مصطفى الشهابية المشرف على كرة اليد وعضو مجلس إدارة نادي مضر قلبه للمركز الإعلامي بنادي مضر وأجاب على مجموعة من الأسئلة التي تشغل الشارعالقديحي حول الفترة القادمة حول الفترة التي تشهد استئناف المنافسات المحلية ممثلة ببطولتي الدوري والكأس إضافة للبطولة الخليجية المقرر إقامتها في شهر مارسالقادم بالكويت.

الشهابية تحدث بشكل مفصل حول مرحلة الإعداد الماضية.. كل التفاصيل وأكثر تجدونها في السطور القادمة.

١/ كيف كانت فترة الإستعداد الماضية مع المدرب القادم صالح بو شكريو؟

فترة الإعداد كانت تسير حسب الخطة المعدة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير صالح بوشكريو ومساعده السيد جعفر شريف بداية من الإعداد البدني ووصولاًللإعداد الفني وخوض المباريات الودية حتى يتم التعرف على اللاعبين و توظيفهمحسب ما يراه المدرب بشكل أفضل ومناسب.

٢/ لاحظنا تفاوت في أوقات التدريبات كيف تعاملتم مع هذه المشكلة؟

المشكلة الإساسية التي دائما تكون لدى الفريق المضراوي هي عدم وجود الصالة وحيث يتم مخاطبة الأندية الشقيقة والقريبة ومنها أود شكر رئيس نادي الخويلدية الاستاذماجد أبوعلي الذي فتح لنا أبواب الصالة في الاوقات المتاحة و كانت العقبة الوحيدة هي أن اوقات التدريبات لا تتناسب مع كافة المجموعة التي كانت أغلب الاوقات تكونالساعة الواحدة ظهرا لوجود بعض الاعمال والدراسة .

٣/ الفريق مقبل على استحقاقات مهمة ممثلة بالكأس والدوري والخليجية والنخبةكيف ستتعاملون مع ضغط المنافسات؟

فريق مضر اليوم يمتلك فريق متكامل  ومنظم في جميع المراكز وبديل حتى وإن كان هناك فارق بسيط في المستوى ولكن ما يميزنا كفريق هو اللعب الجماعي المميز والروح القتالية ويبقى دور الجهاز الفني عمل تدوير مناسب يخدم الفريق في ضغط المباريات وتوزيع الجهد على جميع المنافسات وبإذن الله وجود  الثقة في اللاعبين والجهاز الفني ومتابعة الفريق من قبل الادارة المشرفة وإدارة النادي و التي بدورها  تعاقدت مؤخرا مع لاعب المنتخب المصري محسن رمضان الذي نتمنى أن يكون إضافةقوية للفريق بجانب المحترف التونسي زبير السايس ومتابعة اللاعبين المصابين و تماثلهم للشفاء والتي كان أهمها كابتن وروح الفريق العمدة حسن الجنبي .

وتوجد اصابات خفيفة تكتمل خلال الفترة البسيطة القادمة و ظروف بعض اللاعبين التي تم حلها مؤخرا بتعاون الجميع .

٤/ ما هي الرسالة التي توجهونا للجمهور قبل الفترة القادمة المهمة؟

الجمهور هو اللاعب رقم واحد بالنسبة لنا كفريق ، فما بالك بأن جمهورنا عاشق لنا وداعم رئيسي في تحقيق جميع الانجازات السابقة ، وهو من يدلنا على طريق المنصاتبتواجده في جميع الاماكن ولكن افتقدنا جزء منه خلال منافسات الادوار الاولية حيث كانت المشكلة تغيير اوقات المباريات بشكل اضر باللعبة بشكل عام .

وقد قمنا بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة اليد بشكل رسمي لارجاع المباريات الى يوم الجمعة الذي غالبا ما يتناسب مع أغلبية جماهير الاندية الا انه قوبل بالرفض بسببضغط الصالات واوقات فراغها ..

ولكن أوجه رسالة خاصة لجمهور الكواسر العالمية حيث أنتم من يكمل عملنا واجتهادتنا وبكم دائما يظهر الفريق بمستوى مغاير أتمنى ومن القلب  أن يكون جمهور مضرالعلامة الفارقة في الحضور سواء في المنافسات المحلية بجميع بطولاته و أمكنتها أو في بطولة الخليج للاندية في دولة الكويت في شهر مارس المقبل.

٥/ اسمح لنا بهذا السؤال.. الفريق عاني من بعض المشاكل التي تتكرر بإستمرار وفقد على اثرها منافسته على الدوري مثلاً بشكل مبكر.. هل تمت دراسة ما جرى فيالعام الماضي وإطلاع بوشكريو على بعض المشاكل الفنية ؟

التعاقد مع المدرب الجزائري صالح بوشكريو كان بقناعة لما يمتلكه من سجل خبرات واسعة في التعامل مع المنتخبات والفرق الخليجية وحيث كان على تواصل مع إدارةالفريق قبل التعاقد معه ، وتم الاجتماع بين الجهازين الفني والإداري منذ اليوم الاول وتمت مناقشة كافة الامور والاخطاء وتمت دراستها من قبلهم خلال الفترة الماضيةوالتي حتما سوف تنعكس على مستوى الفريق  بشكل ايجابي نستطيع من خلاله تحقيق النتائج الايجابية والمرضية .

٦/ رسالتك للداعمين؟

أشكر كل من وقف بجانبنا سواء بالدعم المادي أو المعنوي ولا يسعني ذكر أي إسم حتى لا أنسى آخر ولكن كلمة حق تقال هم من يثبتنا على الطريق وهم وقودنا كجهازإداري ومن خلالهم بإذن الله لن تقف إنجازات الكواسر و سوف تتواصل الى أبعد مدى .

٧/ رسالة أخيرة؟

واخيرا كل الشكر للعاملين في نادي مضر الادارة الحالية والادارات  السابقة ونحن فقط نواصل على نفس المبادئ والأسس التي وضعوها منذ البداية و مضر بتكاتفالجميع يصبح أقوى وأجمل 😘

زر الذهاب إلى الأعلى