غير مصنف

الدشيشي: على مدربي الفئات السنية التركيز على مهارات لاعبيهم والمشاركة معهم في التدريبات

بحضور أكثر من 30 مدرباً و3 رعايات بأول محاضرات لجنة مدربو القديح

وجه المدرب الوطني محمد عيد الدشيشي مدربو الفئات السنية بأهمية التركيز على المهارات الفردية التي يتمتعوا بها والمشاركة معهم في أداء بعض التدريبات من أجل الوصول إلى النجاح المطلوب، وذلك في أول محاضرات لجنة مدربو القديح التي كانت بعنوان (مهنة التدريب) التي أقيمت مساء اليوم الخميس على منصة (ZOOM) عن بعد.

وتحدث الدشيشي عن العديد من الجوانب المتعلقة حول مهنة التدريب التي أعتبرها هي نوع من أنواع المغامرة ودخولها يحتاج إلى العديد من المواصفات التي تجعله مدرباً مؤثراً، وقادر على تحقيق الأهداف المطلوبة.

وسبق المحاضرة الأولى كلمة إلى الدكتور سعيد الجارودي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مضر تحدث فيها عن دعم النادي إلى هذه النشاطات والثناء على الفكرة، وكلمة لجنة الدورة مع المدرب الوطني جعفر أبو الرحي الذي أكد أن الدورة سوف تكون لمختلف الألعاب، وكذلك الإعلامي الأستاذ زهير الشاعر الذي تحدث عن الرعاية الإعلامية من قبل المركز الإعلامي الذي يعمل على العديد من الجوانب ومنها الإعلان للدورات، وإدارة المحاضرات، وعمل ملخصات إليها وغيرها.

الجدير بالذكر إن الدورة تحظى برعاية من قبل مقهى ماي الزهر كافيه (القديح)، والعملاق طاهري للعصيرات (تاروت الربيعية)، وآل مدن للإتصالات (سوق مياس).

 

زر الذهاب إلى الأعلى