ألعاب مختلفة

طاولة مضر تواجه الإتحاد بشعار (لا حدود للحلم)

تخلى الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي مضر، عن مقولة الصاعد هابط، بل نافس بقوة، وزاحم أندية المقدمة، واليوم مع عودة المنافسات بعد نهاية جائحة كورونا يستعد إلى مواجهة الإتحاد يوم السبت القادم عند الساعة الرابعة عصراً ضمن مواجهات الدوري الممتاز لكرة الطاولة.

ويأمل فريقنا الذي يقدم موسمًا استثنائيًا ورائعاً بشهادة أسرة اللعبة في أن يكون أحد الأندية الثلاثة أو الأربعة الأوائل، أو الخمسة على أقل تقدير، بناءاً على نتائجه في الثلاثة اللقاءات المتبقية أمام الإتحاد والخليج والصواري، ونتائج الأندية المنافسة.

وكان الفريق الحالم قد أستعد إلى هذه المواجهات عبر عمل جيد بقيادة مدرب الفريق المصري وائل حسين، وذلك في مقر النادي ذو المساحة الصغيرة ومدرسة سعيد بن المسيب، الذي يواصل صناعته للأبطال، مع نشوة أسرة اللعبة بحصول الناشئين على بطولة الدوري الممتاز، ووصافة دوري شباب الممتاز.

ويمثل فريقنا الذي حصل على المركز الرابع في بطولة كأس الإتحاد في البطولة المجمعة التي أقيمت في المدينة المنورة، عدد من النجوم الذين يمتازون بالرغبة المشتركة في تحطيم كل القواعد، وهم: ضياء الخضراوي وعلي ناصر الحسن وأحمد الحرير والشاب حسن اليوسف، وتحت قيادة إدارية من اللاعب السابق حسن حيان، الذي يعمل مع إدارة النادي في تهيئة السبل المناسبة للفريق في تحقيق الإنتصارات والأهداف المرسومة.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى