اخبار ومتابعات

مركز تدريب مضر يدير محاضرة السلمان بإحترافية ويقدم شهادات حضور مجانية لأول مرة

أدار مركز التدريب والتطوير بنادي مضر محاضرة دور علم النفس الرياضي في نجاح المدرب التي حاضرها الدكتور عبد العزيز السلمان بإحترافية بالغة إذ بلغ عدد المسجلين أكثر من 300 مشترك قبل إنطلاق المحاضرة مما جعل القائمون يضيفون خاصية جديدة وهي النقل على يوتيوب إضافة إلى إعلان وجود شهادات حضور  مجانية لأول مرة.

وتحدث السلمان في محاضرته التي أقيمت يوم الجمعة الماضي حول أهم العوامل التي تساعد المدرب في مهامه من خلال التعرف على أهم الأساليب التي تعطيه طرق التعامل مع اللاعبين بحسب أنماطهم المختلفة معتبراً إن علم النفس الرياضي يعد أبو الفنون، وله أبواب كثيرة يجب على المدرب أن يطرقها إذا أراد أن ينجح في مهامه.

وأستعرض السلمان خلال ساعتين عدد من النماذج الرياضية في كرة القدم كتوضيح للفكرة التي يريد إيصالها الى جميع المدربين المشتركين والرياضيين الطامحين إلى زيادة معلوماتهم. وسط تفاعل كبير في التعليقات على المحاضرة وعلى يوتيوب وفي فقرة الأسئلة الأخيرة.

ويعمل مركز التدريب والتطوير الذي أنهى المحاضرة رقم 12 على استمرار هذا النشاط المقام على قناة الـ ZOOM خصوصاً مع وصول هذه المحاضرات إلى شرائح مختلفة على مستوى الرياضة العربية، علماً إن الفكرة الأساسية نشأت لتطوير المدرب القديحي بصفة خاصة، وكل مدرب يطمح إلى تطوير نفسه بصفة عامة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى