غير مصنف

المحسن راحتي النفسية قادتني إلى مضر .. ومدرجه الفخم يستحق من يسعده

تحرير : زهير الشاعر

أكد نجم المنتخب السعودي ونادي المحيط لكرة اليد والمعار حالياً للكواسر المضراوية صادق المحسن إلى أن أكثر شيء شجعه للتوقيع مع الأملح هو العامل النفسي .

ومشيراً إلى أنه يرتاح كثيراً باللعب معهم مما سيساعده بأن يُنجز فكلما كان اللاعب مهيأ نفسياً ويُشعر براحة كبيرة اتجاه زملائه كلما كانت النتيجة إيجابية وبالتالي انعكاس ذلك على الأداء الفني داخل الملعب .

وقد ألمح المحسن إلى أن مضر عندما يلعب بدون العناصر القوية التي لديه فهو يلعب بروح وقتالية فـما بالك عندما تتواجد العناصر القوية مثل وائل الشطي وحسن الجنبي وعباس الصفار ومحمد العباس وعلي عيد وبقية نجوم الفريق وهذا سر من أسرار تحقيق العالمي للكثير من البطولات إضافة لوجود مدرج فخم من خلفه يعشق كرة اليد وداعم قوي للاعبين وأي لاعب يتمنى فعلا أن يلعب مع هذا الفريق من أجل إسعادهم .

وعن بطولة النخبة التي ستقام في جدة نهاية هذا الشهر أشار صادق إلى أنها ستكون أصعب بطولة للكثير من الأسباب أولها استعدادات كل الفرق الأربعة ورغبتهم الكبيرة بالمنافسة على كأسها عبر الاستقطاب سواء بلاعب أجنبي أو استعارة لاعب محلي إضافة لضغطها في عدد بسيط من الأيام .

وفي الأخير تمنى المحسن بأن يكون عند حسن ظن إدارة وجماهير العالمي وأن يوفق مع زملائه في الفريق بتحقيق بطولة النخبة لتضاف لبقية الإنجازات المضراوية .

زر الذهاب إلى الأعلى