كرة اليد

“كواسر مضر يتخطون الوحدة ويكتبون بداية ناجحة في نخبـة جـدة 18”

“كواسر مضر يتخطون الوحدة يكتبون بداية ناجحة في نخبـة جـدة 18”

كتب الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر بداية ناجحة اليوم الخميس الموافق 15 أكتوبر،2020م في بطولة النخبة الـ 18 المقامة على صالة الملك عبدالله الرياضية بجدة. بعد فوزه المثير على الوحدة (بطل الدوري) بنتيجة قوامها (27-24) ضمن الجولة الأولى من مجريات البطولة.

وأستطاع العالمي أن يفجر طاقاته وإمكانياته، بعد مرور الدقائق الأولى التي كانت بمثابة جس النبض من جهة، والرهبة لأجواء الصالة الجديدة من جهة أخرى، حيث أستطاع مضر بهويته المعروفة التي تعتمد على عنصر الروح والقوة في الدفاع، أن يسيطر على دقائق الشوط الأول، وسط تناغم بين حراسة المرمى والدفاع، وحتى الهجوم، حتى أنهى الفريق الشوط الأول بفارق 3 أهداف لمصلحته (13-10).

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو العالمي العزف المنفرد. قبل أن يعود الوحدة إلى نقطة التعادل (15/15)، وهي النتيجة التي ضاعفت القوى البرتقالية وجعلته يضاعف قواه حتى أوصل النتيجة إلى (20/15)، وبما إنها مباراة كبار فكل السيناريوهات متاحة. حيث عاد الوحدة إلى تقليص النتيجة (23/21)، مما ساهم في غليان اللقاء في الدقائق الأخيرة، التي شهدت تعامل برتقالي خاص، جعلته يحسم اللقاء بنتيجة (27/24).

مقتطفات من اللقاء:

– سجل اللاعب صادق المحسن أول أهداف الفريق في بطولة النخبة بنسختها الـ 18، بالثبات في مرمى حارس الوحدة محمد السالم.

– تعرض قائد الفريق حسن الجنبي إلى إصابة بليغة في الثلاث الدقائق الأولى، سقط فيها الدماء بعد إحتكاك مع قائد الوحدة حسين الصياد، ولكن عاد عمدة الفريق لإستكمال اللقاء بعد تلقي العلاج اللازم.

– شهدت المواجهة حضور المهندس أحمد المرزوق رئيس النادي السابق، والأستاذ سامي آل يتيم الرئيس الذهبي، كعادة الاثنين في كافة مواجهات الفريق في إطار رفع الروح المعنوية والشد من أزر البعثة.

– شهدت المواجهة حالة من الحالات التي استهلكت وقت لا بأس به، بعد إشراك الوحدة لـ 7 لاعبين في الدقائق الأخيرة، رغم خروج أحد لاعبيه بدقيقتين، مما جعل الطاقم الأردني يتخذ قرار بإلغاء هدف الوحدة وإخراج حسين المحسن لاعب الوحدة (دقيقتين).

– رغم التنافس المثير في مواجهة الفريقين إلا إن المباراة خرجت بكل روح رياضية بين الفريقين.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى