ألعاب مختلفة

العبيدي مشرف دراجات مضر: هدفنا إعادة اللعبة إلى مكانها الطبيعي.. وعلى طريق الخط السريع نصيغ أحلامنا

أكد المشرف العام على لعبة الدراجات بنادي مضر الأستاذ عبدالله العبيدي إلى أن طموحهم هو الوصول إلى عنان السماء ورؤيتهم تكمن في إيجاد جيل رياضي مثقف وواعي يؤمن بالعلم ويعشق الرياضة وأن هدفهم هو العمل على إعادة الدراجات المضراوية إلى مكانها الطبيعي بين الكبار تعتلي منصات التتويج.

وعن عدد اللاعبين والفئات التي يتكون منها الفريق ومكان وتوقيت التدريبات أشار العبيدي إلى أن العدد يبلغ لغاية الآن 22  لاعبا موزعين على عدة فئات تبدأ بالبراعم والناشئين وأخيراً الفريق الأول.

وعن وقت أداء التدريبات ومكانه ألمح عبدالله إلى أنهم يؤدوا التمارين بشكل يومي على الخط السريع ” الهاي وي ” وذلك عند الساعة 5:30 صباحاً ماعدا يومي الثلاثاء والجمعة تكون فترة راحة للاعبين.

وعن مستوى اللاعبين وأقرب بطولة قادمة سيشارك فيها الفريق المضراوي أكد المشرف العام على أن مستوى اللاعبين جميل جداً ويُبشر بالخير حيث يمتلك الفريق مواهب قادرة على إعادة اللعبة لمسارها الطبيعي فيما أقرب منافسة رياضية يشارك فيها الفريق ستكون بطولة الاتحاد السعودي للدراجات وهي بطولة “الدوري العام “ .

وفيما يتعلق بالإشراف الفني على الفريق وكذلك أبرز العوائق التي تواجههم أكد الأستاذ عبدالله إلى أن من يقوم بالإشراف الفني على الفريق هو المدرب المصري القدير محمد السخيلي ويُساعده مواطنه محمد السيد والدي يعمل أيضا كميكانيكي مع الفريق.

وعن أبرز العوائق التي تواجههم لغاية الآن أكد العبيدي على أن كل الأمور تسير في الطريق الصحيح ولا توجد هناك أي عوائق ولله الحمد.

وفي الختام قدم الاستاذ عبدالله العبيدي نائب رئيس مجلس إدارة النادي السابق شكره الجزيل لكل من وثق فيه وبالأخص مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور سعيد الجارودي والدي يتمنى فعلاً أن يكون عند حسن ظنهم وكما قدم ايضاً شكره الجزيل إلى أعضاء اللجنة الفنية المساندة للفريق والمكونة من مجموعة من اللاعبين القدامى حيث يسيروا جميعاً وفق رؤية واضحة وتوجيه سليم.

وتمنى في الأخير أن يحققوا شيء جميل للقديح خلال منافسات هذا العام أو الأعوام القادمة لتُضاف لسلسلة من الأشياء الجميلة التي تحققت لبلدتنا الحبيبة فهم عليهم العمل والتوفيق في الأخير بيد الله سبحانه وتعالى.

زر الذهاب إلى الأعلى