كرة اليد

الأملح يُبرم مجموعة من التعاقدات رغبة بتحقيق الصعود

تحرير : زهير الشاعر- تصوير : سجاد ال سلام

تمكنت الإدارة المشرفة على الفريق الأول لكرة القدم من إبرام مجموعة من التعاقدات في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق وذلك إستعداداً لخوض دور 32 من تصفيات الصعود لدوري الثانية أولاً ورغبة بظهور الأملح بمستوى فني متميز يعكس به تطلعات أبنائه ومحبيه ثانياً.

ويُشار إلى أن أبرز الصفقات التي تم الانتهاء منها لغاية الآن هي كالتالي :ـ

ــ اللاعب ثامر بن عيسى صفحي سبق له المشاركة مع فريق الثقبة في الصعود لدوري الثانية واللعب معه في دوري أندية الدرجة الثانية والصعود معه لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى .

ــ اللاعب محمد بن موده الشنقيطي تأسس مع فريق الهلال في خانة الدفاع بدأ من مرحلة البراعم مروراً لفئتي الناشئين والشباب .

ــ اللاعب هادي الشرفاء حارس مرمى مثل فريق الخويلدية في جميع الدرجات .

ــ اللاعب عبدالناصر القرني تأسس مع فريق الاتحاد من مرحلة البراعم  والناشئين والشباب ثم أنتقل بعدها لتمثيل فريق القادسية وكان أحد أبرز هدافي فئتي الشباب والأولمبي ثم أنتقل بعدها لتمثيل الفريق الأول لنادي الاتفاق ثم اللعب مع نادي الجبيل في دوري أندية الدرجة الثانية والمشاركة أيضا مع نادي الثقبة في دوري الثانية والصعود معه لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى .

ــ اللاعب عبد العزيز حمسل وقد مثل العديد من الأندية أبرزها كان مع فريق نجران لمدة تسع سنوات في الدوري الممتاز وانتقل بعدها لتمثيل نادي الأخدود وبيشة والجزيرة .

ــ اللاعب عبد الكريم الخيبري تأسس مع نادي القادسية بدأ من مرحلة البراعم مروراً بالفريق الأول وقد برز معه ونتيجة لهذا البروز انتقل لتمثيل فريق النصر ليبدأ بعدها تمثيل العديد من أندية المملكة مثل النهضة وسدوس والثقبة وعرعر .

ــ اللاعب عادل مشيط يلعب مهاجم وقد مثل سابقاً أندية القادسية والعدالة والمزاحمية والحجاز والمصيف بالإضافة لتمثيل المنتخب في الفئات السنية .

وتأتي هذه الصفقات ضمن سلسلة من التعاقدات التي أجرتها الإدارة وذلك تحقيقاً لرغبة الجمهور المضراوي العزيز وهو التأهل بإذن الله لدوري الثانية لكرة القدم  والتي يستهل الفريق مشواره بمواجهة فريق جرش من محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير .

زر الذهاب إلى الأعلى