كرة القدم

مضر يفتح ملف التصفيات بـ لقاء جرش بطموح ورغبة الأملح يدخل مواجهة جرش وعينه على الفوز

تحرير : زهير الشاعر – تصوير : سجاد آل سلام

يفتتح عند الساعة الثالثة والنصف من عصر غداً السبت فريقنا الأول لكرة القدم بنادي مضر مبارياته في دور 32من تصفيات الصعود لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم بلقاء فريق جرش وذلك على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

ويدخل الأملح مواجهة الذهاب برغبة كبيرة وجامحة بتحقيق نتيجة إيجابية يرضى بها عشاقه ومحبيه.

وقد عملت اللجنة المشرفة على كرة القدم وإدارة الفريق طوال الأيام الماضية على تجهيز فريقنا لهذه التصفيات منذ إعلانه الصعود عن دوري القطيف وتصدره لفرق المجموعة وذلك عبر الثبات أولاً على الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني القدير صالح اليامي ومساعده الكابتن صلاح العلي ومدرب الحراس هاشم السادة إضافة للعمل على تقوية الفريق بالعناصر التي يحتاجها من أجل الظهور بالمستوى المأمول الذي يرضي محبيه.

وقد استقطبت الإدارة خلال الأيام الماضية العديد من اللاعبين ممن يملك الخبرة والكفاية التي تساعد فريقنا الأملح على تحقيق الهدف والمبتغى وذلك بعد سلسلة من التجارب التي أجراها الجهاز الفني لهم .

ويشار إلى أن فريقنا قد أنهى تمرينه الأخير اليوم الجمعة على ملعبه في القديح وقد أعد العدة لمواجهة فريق جرش عبر وقوف مدربه ومساعده على التشكيلة الرئيسية المناسبة لهذا اللقاء وسط روح ومعنويات عالية تدعوا للتفاؤل بإذن الله .

علماً بأن الأملح سيدخل المواجهة وهو مفتقداً لجمهوره وذلك نتيجة للظروف التي يمر بها العالم أجمع عبر انتشار جائحة كورونا ومن أجل سلامتهم أولاً وأخيراً .

كل التوفيق لفريقنا الغالي بتحقيق نتيجة إيجابية تجعله يدخل لقاء الإياب وهو أكثر راحة واطمئنان .

زر الذهاب إلى الأعلى