كرة القدم

العلي تعلمنا من الدروس السابقة والصعود سيكون للفرق الأكثر جاهزية

جمهور مضر هو الداعم الأول لكل الألعاب وغيابهم أمر خارج عن الإرادة

تحرير: زهير الشاعر- تصوير : سجاد آل سلام

صرح مساعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكابتن صلاح العلي إلى أن الفريق جاهز تمامًا لخوض غمار التصفيات وبأن الإدارة لم تقصر أبداً مع الفريق عبر توفيرها لأبرز المتطلبات التي يحتاجونها .

وقد أشار العلي إلى إن كل فرق الـ 32 تسعى جاهدة من أجل تحقيق الصعود وقد عملت على استقطاب اللاعبين لملء الفراغ الموجود لديهم .

وقد أوضح صلاح إلى أنهم قد عملوا على تغيير الفريق بشكل كامل ومن كل النواحي وذلك من أجل الظهور بصورة ترضي عشاق الأملح .

وعن مدى معرفتهم بفريق جرش أشار إلى أنه فريق مُبهم بالنسبة لهم وقد أجروا العديد من الاتصالات للوقوف على نقاط قوة وضعف الفريق وقد وصلتهم معلومات قليلة ولكن مع فتح فترة تسجيل اللاعبين الأخيرة من الطبيعي قيامهم ببعض التحسينات من أجل تقوية المجموعة وهذا حال أغلب الفرق الطامحة لتحقيق الصعود .

وعن مدى استفادتهم من التجارب السابقة لفريقنا المضراوي هل استوعبوا الدرس أوضح مساعد المدرب إلى أن الصعود في هذا الموسم سيكون للفرق الأكثر جاهزية من جميع النواحي ومع النظام الجديد لتصفيات الصعود وعدد الأندية المتأهلة ستكون المنافسة شرسة على جميع الأصعدة وبأن عامل الخبرة في الصعود والتعلم من الدروس السابقة عامل مهم للاستفادة منها والعمل على تفادي الأخطاء التي وقعت سابقاً .

وعن غياب جمهور مضر وهو أمر غير معتاد ألمح العلي إلى أن جمهور مضر هو الداعم الرئيسي والأول لكل الألعاب وبدونهم لا يمكن لأي فريق أن يتقدم خطوة ومع أزمة كورونا سنفتقده كثيراً ولكن هذا الغياب جاء نتيجة سلامتهم وبأدن الله سنهديهم الانتصار.

وعن الحلم والرغبة بالصعود للدرجة الثانية اختتم صلاح العلي حديثه بأنهم سيسعون ليكونوا عند حسن ظن الجميع وبأنهم يعملون باجتهاد والتوفيق في الأخير بيد رب العالمين .

زر الذهاب إلى الأعلى