كرة القدم

حمسل عازمون على إسعاد الجمهور والبداية من مباراة جرش أمنيتي عودة مضر للثانية ويتبعها فيما بعد لدوري الأولى

الإدارة لم تقصر معنا والأجواء المضراوية رائعة

تحرير: زهير الشاعر – تصوير : سجاد آل سلام

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز حمسل على جاهزية الفريق لخوض أول مباراة في التصفيات أمام فريق جرش بقيادة المدرب الوطني القدير صالح اليامي ومساعديه وبأنهم سيكونون عند حسن الإدارة المضراوية وجمهوره عبر الظفر بنقاط المباراة والخروج بنتيجة مريحة ومطمئنة لمباراة الإياب.

وعن الأجواء المحيطة بمضر والبيئة المضراوية ألمح حمسل إلى أن الأجواء جميلة جداً والإدارة لم تقصر معهم أبداً وهم عازمون على إسعادها عبر تخطي فريق جرش والوصول للأدوار التالية ومن ثم الصعود إن شاء الله لمصاف أندية الدرجة الثانية

وفيما يتعلق بالجهازين الفني والإداري ومدى تعاونهم معهم أوضح عبدالعزيز إلى أنه يرفع لهم القبعة فلم يُقصروا أبداً مع الفريق عبر تدعيم الفريق بلاعبين بقيادة الكابتن صالح ومساعديه وكذلك الإداري الرائع الاستاذ محمد العلويات وبقية الإداريين وبأن غداً  بداية المشوار وبجهود الجميع سيتحقق الهدف المرسوم بأذن الله .

وعن رأيه في الإضافة التي عملتها الإدارة للفريق أكد بأن الإضافات ممتازة وتمتلك من السمعة والخبرة الكروية الشيء الكثير وبأدن الله ستُجير هذه الخبرة لصالح الفريق المضراوي .

وعن ماذا ينقص مضر ليعود لدوري الثانية أشار حمسل إلى كل سُبل النجاح قد وفرتها الإدارة ولا ينقصهم الآن سوى توفيق الله سبحانه وتعالى ودعوات المُحبين من جماهير مضر الغالية .

وفيما يتعلق بعشاق الأملح أكد عبدالعزيز إلى أن الجماهير المضراوية غالية عليهم جميعاً كممثل للقطيف وبأنهم جاءوا لدعم الفريق وتمثيله خير تمثيل و سيسعون تماما لإسعادهم ابتداء من مباراة الغد أمام فريق جرش وانتهاء بتحقيق الحلم الذي انتظروه وهو عودة الفريق للدرجة الثانية .

وفي الختام أوضح حمسل إلى أن أمنيته الحقيقة هو أن يعود هذا النادي العريق والكبير بجمهوره ومحبيه إلى دوري الدرجة الثانية ومن ثم إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وإسعاد أهل القطيف بشكل عام وجمهور الأملح بشكل خاص .

 

زر الذهاب إلى الأعلى