كرة القدم

“الفردان” يؤكد على جاهزية الأملح لموقعة جرش

تحرير: زهير الشاعر- تصوير : سجاد آل سلام

صرح إداري الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ محمد الفردان إلى أن معنويات الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين مرتفعة وذلك بعد أن إستطاع الفريق المضراوي الخروج من موقعة الذهاب أمام فريق جرش بنتيجة رائعة .

ومشيراً إلى أنهم راضون تمام على جميع أعضاء الفريق وما قدموه من مستوى فني عالي عكس كل الجهود التي بدلت طوال الأيام الماضية ومؤكداً في الوقت نفسه على جاهزية الفريق للقاء الإياب

وعن ما إذا كان متخوف من النتيجة التي تحققت وبأن تكون عكسية على مستوى بعض اللاعبين ألمح الفردان إلى أنه غير متخوف أبداً ويثق ثقة تامة في لاعبيه وبأنهم أصحاب خبرة في الملاعب ولهم وزنهم ونتيجة مثل هذه لا يمكن أن تؤثر عليهم وعلى عطائهم بل على العكس تماما حيث ألتمس منهم الرغبة الأكيدة بالعودة للقطيف منتصرين إن شاء الله .

وأشار محمد إلى أنهم عزموا على الذهاب مبكراً لمدينة أحد رفيدة وهي المكان الذي ستُلعب عليه المباراة مع فريق جرش وذلك من أجل التأقلم والتعود على الأجواء نظراً لكون المنطقة مرتفعة .

وفي الختام قدم الفردان الشكر الجزيل لكل من تواصل وسأل عن الفريق من الجماهير المضراوية الغالية وواعداً في الوقت نفسه بأن يحققوا رغبة العشاق بالتأهل أولاً عن هذه الدور والمُضي قُدما نحو الأدوار التالية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى