كرة القدم

بأمر من المدرب أبناء أبو شاهين يلتحقون بالفريق الأول

تحرير: زهير الشاعر – تصوير: حسين رضا

انتظم نجمي فريق الناشئين لكرة القدم حيدر وأحمد أبو شاهين في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم والذي يستعد هذه الأيام لخوض دور الستة عشر من تصفيات المملكة للأندية أبطال المناطق المؤهلة للصعود لدوري أندية الدرجة الثانية والتي سيواجه من خلالها فريقنا نظيره فريق طويق من محافظة الزلفي .

ويأتي اختيار مدرب الفريق صالح اليامي للاعبين نظير المستويات الكبيرة والمجهودات الرائعة التي قدموها طوال الموسم مع فئة الناشئين ومساهمتهم الفعلية في خوض الفريق لتصفيات الصعود والتي قابل من خلالها فريق النجمة حيث تعادل معه في مرحلة الذهاب في عنيزة بنتيجة صفر بينما خسر في الإياب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويُشار إلى أن تأهل فريقنا الأول لتصفيات الصعود قد جاء بعد أن تمكن الموهبة حيدر أبو شاهين من تسجيل هدف الفوز في وقت قاتل على فريق الخويلدية في دوري القطيف واضعا بذلك فريقه متصدراً لسلم ترتيب الدوري ومتأهلاً للتصفيات النهائية.

بينما قدم اللاعب الآخر أحمد ياسر نفسه كموهبة أخرى قادمة بإذن الله في سماء كرة القدم المضراوية عبر المستويات الكبيرة التي أشاد بها كل محب ومتابع للفريق الناشئ .

كل التوفيق لأبنائنا مع الفريق الأول بتحقيق تطلعات محبي وعشاق كرة القدم المضراوية وبأن تتكلل الجهود المبذولة بتحقيق العودة لدوري أندية الدرجة الثانية إن شاء الله .

زر الذهاب إلى الأعلى