كرة القدم

الشهيب يؤكد الاستعدادات ممتازة والأجواء المحيطة محفزة

تحرير : زهير الشاعر- تصوير: حسين السودان

أكد لاعب فريقنا الأول لكرة القدم عبد العزيز الشهيب إلى إن الاستعدادات لمواجهة فريق طويق جداً ممتازة وقد تركزت على الجانب النفسي والبدني .

وعن الأجواء المحيطة بالفريق خصوص بعد تحقيق الهدف الأول وهو تخطي دور 32 أكد الشهيب إلى أنه على الرغم من قصر الفترة التي أمضاها مع الفريق إلا أن الجو الأخوي الذي لمسه في المنظومة كان له الأثر الكبير في تحقيق النتائج التي حصلت مؤخراً .

ومؤكداً في الوقت نفسه على أن البيئة المحيطة بالفريق محفزة على النجاح وعلى الاستمرار فيه من أجل تحقيق ما يصبوا إليه الجميع .

ومشيراً إلى أن معرفة الفريق المنافس جداً مهمة في عالم كرة القدم إلا أن الجزئيات التي يلعب عليها الفريق المضراوي احترافية وتجعلهم على قدر تام في قراءة الخصم بشكل سريع وفي حال غابت عنهم بعض المعلومات فأنهم قادرون بأذن الله على مواجهة إي مفاجئة من الممكن إن تظهر من الفريق المنافس .

وعن تعطش الجمهور المضراوي لرؤيتهم أكد عبدالعزيز إلى أن ملح كرة القدم هو الجمهور وهم بصريح العبارة يطمحوا ويتمنوا بأن يظهروا جميعاً بالشكل الذي يُرضي ويُسعد جماهير الأملح ويجعلهم فخورين بهذا الفريق فلهم كل الاحترام والمحبة والتقدير .

 

زر الذهاب إلى الأعلى