كرة اليد

كرة اليد.. كواسر مضر يواجهون الترجي في اولى لقاءات الدوري الممتاز

تحرير: فاطمة الصفار- تصوير : سجاد آل سلام

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر نظيره الترجي غداً السبت الموافق 4 سبتمبر في بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد، ضمن الجولة الأولى عند الساعة 3 عصرًا على صالة نادي الإتفاق بالدمام.

واستعد الفريق تدريباته اللياقية في عدة ملاعب وأوقات مختلفة منها؛ ملعب النادي الأسمنتي، وصالة نادي الخويلدي وكذلك صالة H2 لأداء تدريبات التقوية والحديد، بالإضافة محاضرات الفيديو.

ويقود الفريق المدرب المقدوني دانيلو بريستوڤاك، ومساعده المدرب والمعد البدني التونسي وائل المزليني، بالإضافة إلى مدير الفريق محمد حبيب الصفار، والإداري هاني الاعسم.

وتم تعزيز الفريق بالمحترف الجزائري نور الدين هلال، والمحترف الكرواتي إيفان مايلز.

وتقام 6 مباريات ضمن الجولة، حيث يلعب نادي الزلفي مع نادي الصفا على صالة نادي الزلفي، فيما يواجه نادي المحيط مع نادي الأهلي على صالة نادي النهضة، ويستعد نادي الخليج مع نادي السلام على صالة نادي الخليج، ويلتقي نادي الوحدة مع نادي القارة على صالة الشرائع  ويستضيف نادي العدالة نادي النور على صالة نادي هجر.

يذكر أن كواسر مضر حققوا البطولة 13 في تاريخ النادي بعد الحصول على كأس السوبر السعودي مهد 2021 في نسخته الأولى يوم الجمعة الماضي على صالة وزارة الرياضة بالرياض، وذلك بعد تغلبه على نادي النور بنتيجة 22 -21.

زر الذهاب إلى الأعلى