كرة القدم

الروضة بهدفين يتغلب على مضر في ملعب النهضة

تحرير : زهير الشاعر – تصوير: حسين السودان، آنيسة آل يتيم

تمكن فريق الروضة أحد الأندية التي تلعب في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم من التغلب على فريقنا المضراوي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس الجمعة على ملعب نادي النهضة بالدمام.

وقد انتهى الشوط الأول سلبًا صفر/صفر ظهر من خلالها لاعبو فريقنا بمستوى جيد .

فيما عمد مدرب الفريق الوطني رضا الجنبي في الشوط الثاني إلى تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين وذلك للوقوف على مستوياتهم اضافة لخلق التجانس والانسجام من أجل الخروج من هذه المباراة بأكبر الفوائد والتي من شأنها مساعدة الفريق الظهور بالمستوى المشرف خلال منافسات دوري أندية الدرجة الثالثة، والذي سيبدأ بأذن الله في 30/10/2021 عندما يقابل فريقنا المضراوي في أولى الجولات نظيره فريق جرش على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف .

هذا وقد تمكن الفريق الروضاوي في هذا الشوط من تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق لاعبه عزام الخليفة ورغم تسجيل هذا الهدف الا ان محاولات فريقنا للتسجيل لم تتوقف كانت اخطرها الكرة المباغته التي سددها مصطفى الخضراوي في الشباك الجانبية.

وقبيل انتهاء المباراة بدقائق تحصل مهاجم الروضة على ضربة جزاء انبرى لها بنجاح مهاجمه النيجيري ايزرال ابيا معلنا عن تقدم فريقه بهدفين مقابل لاشيء ومع هذا الهدف هدأ رتم اللعب بين الفريقين الى ان اطلق حكم المباراة صافرته معلنا عن انتهائها.

زر الذهاب إلى الأعلى