كرة القدم

الأملح يرفع من وتيرة الاستعداد ويحول تدريباته عصرا

تحرير: زهير الشاعر- تصوير: حسين السودان

رفع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الوطني القدير رضا الجنبي من درجة تحضيرات الفريق عبر فرض عدد من الجمل التكتيكية والفنية والبدنية طوال الأيام الماضية وذلك استعدادا لبدء غمار دوري أندية الدرجة الثالثة والتي سيفتتحها الأملح بمواجهة فريق جرش في القطيف.

وقد أجرى الفريق المضراوي العديد من التدريبات المشتركة طوال الأيام الماضية كان الهدف منها الوقوف على مستويات اللاعبين لاختيار التشكيلة الأمثل والتي سيدخل بها الجهاز الفني دوري الثالثة بالإضافة لرفع مستوى التجانس والانسجام.

وقد أوضح مساعد المدرب الوطني القدير أمير جلال إلى أن نسبة جاهزية الفريق لخوض الدوري قد وصلت لغاية الآن سبعين في المئة وقد تبقى إحدى عشر يوماً على بدء أول لقاء وسترتفع معها هذه النسبة خلال الأيام القادمة ومع بدء الدوري وخوض أول جولة سيصل الفريق إن شاء الله النسبة الكاملة.

وفيما يتعلق بالغيابات نتيجة الإصابة طمأن اخصائي العلاج الطبيعي علي القنبر الجمهور المضراوي حول أوضاع الفريق وبأنه قد شارف على الاكتمال حيث يتهيأ كل من هاني الضاحي وماجد السنان للدخول مع زملائهم في التدريبات بعد تماثلهم للشفاء فيما لا يزال مصطفى الخضراوي في طور التأهيل وسيصل للجاهزية التامة خلال الأيام القليلة القادمة.

وعن فترة الاستعداد والانتظام في التدريبات أشار إداري الفريق الأستاذ عبدالله آل شويهين إلى أن الفريق يسير في المسار الصحيح على الرغم من بدأ الفريق تدريباته منذ وقت مُبكر إلا أن جميع اللاعبين قد حرصوا على عدم الغياب والانتظام رغبة بتحقيق ما يُسعد العشاق بإذن الله تعالى.

ويُشار إلى أن الفريق يقوده فنياً المدرب الوطني القدير رضا الجنبي ويُساعده أمير جلال والمعد البدني التونسي إبراهيم داي ومدرب الحراس يوسف الجميعة فيما يتولى الإشراف العام على لعبة كرة القدم الأستاذ عادل الستري ويقف على إدارة الفريق الاستاذ عادل غزوي فيما يتولى الإشراف الإداري على الفريق كل من الأساتذة عبدالله شويهين ومحمد الفردان وعلي بن علي المطرود ومهدي العبدالرزاق وسلمان غزوي .

كل الأمنيات والدعوات لفريقنا المضراوي بتحقيق النتائج التي تُرضي مُحبيه وعشاقه.

زر الذهاب إلى الأعلى