كرة القدم

الخضراوي يؤكد على جاهزية الفريق للقاء جرش ويعد الجمهور بالنتيجة المرضية

تحرير: زهير الشاعر – تصوير: حسين السودان

أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم على جاهزية الفريق التامة للقاء جرش وذلك بعد انتهاء الاستعدادات المبكرة والتي بدأها الأملح منذ فترة مبكرة.

وأشار الخضراوي إلى أن الفريق قد وصل لنسبة عالية من التجانس والأنسجام وقد ظهر ذلك في المباراة الودية الأخيرة أمام الجبيل والتي أنتهت نتيجتها لصالح الأملح بنتيجة ١/٠.

وعن مدى تفائله بظهور الفريق بالمظهر الذي يرضي العشاق ألمح مصطفى إلى انه متفائل بشكل كبير نظرا للجهد الكبير الذي بذله الجهاز الفني مع اللاعبين بقيادة المدرب الوطني رضا الجنبي ومساعده أمير جلال والمعد البدني التونسي إبراهيم داي ومدرب الحراس يوسف الجميعة والتي ستظهر نتائجه بأذن الله أمام جرش.

وعن مستواه الغائب نوعا ما في السنتين الأخيرتين ومدى ظهوره بالشكل الذي يرضي عشاق مضر أوضح مهاجم الفريق إلى أنه سيظهر في هذا العام بمستوى فني مغاير عن الأعوام السابقة ويعود ذلك لرغبته الكبيرة بالظهور المميز والذي اعتاد عليه المحبين عبر الانتظام في اداء التدريبات وتطبيق كل ما يطلبه منه الجهاز الفني ومشيرا إلى أن الأملح سيكون بأذن الله من الفرق المتأهلة للدرجة الثانية لتكون افضل هدية يقدمونها للجمهور العزيز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى