كرة القدم

الأملح يُنهي تحضيراته لمواجهة الحوراء ويستعد للسفر إلى ينبع

العبدالرزاق والعلويات تواجدوا في التمرين للاطمئنان

تحرير : زهير الشاعر- تصوير: حسن الشاخوري

أنهي الفريق الأول لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء تحضيراته الأخيرة على ملعب نادي الترجي بقيادة المدرب الوطني رضا الجنبي وجهازه المساعد أمير جلال والمعد البدني إبراهيم داي ومدرب الحراس يوسف الجميعة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الحوراء يوم الجمعة القادم في مدينة أملج.

وقد تواجد في الحصة التدريبية جُل لاعبي الأملح وسط معنويات عالية ورغبة جامحة من قبل الجميع لمواصلة الانتصارات المضراوية والمُضي قدما نحو صدارة المجموعة.

علماً بأن فريقنا يحتل المرتبة الثانية في المجموعة برصيد 9 نقاط خلف المتصدر فريق قلوة بـ 12 نقطة فيما يحتل فريق الحوراء المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

وقد حضر تمرين اليوم الأستاذ علي العبدالرزاق رئيس نادي مضر سابقاً والأستاذ محمد العلويات المشرف السابق على كرة القدم المضراوية وذلك للاطمئنان على الفريق وقد ألقوا كلمة تشجيعية وتحفيزية على اللاعبين و أوضحوا لهم مدى السعادة الكبيرة التي زرعوها على شفاه المحبين متمنين من الله العلي القدير أن يوفقوا في اللقاء القادم أمام الحوراء ومواصلة سلسلة الانتصارات.

ويُشار إلى أن الأملح يُغادر صباح الغد مطار الملك فهد بالدمام متوجهاً إلى مدينة الرياض ومنها إلى مدينة ينبع يستقلوا بعدها الحافلة ويتوجهون إلى مدينة أملج مقر سكن اللاعبين وموقع المباراة.

كل التوفيق للأملح بتحقيق الانتصار والعودة إلى القطيف سالمين.

زر الذهاب إلى الأعلى