كرة القدم

أبو شاهين دراسة الأخطاء ساهمت في البروز ورؤية المدرب ومصلحة الفريق أهم ونقاط العُلا هدية للجمهور

تحرير: زهير الشاعر- تصوير: أحمد المطرود

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالله طلال أبو شاهين إلى أن عملهم في الفترة الماضية على دراسة الأخطاء وإتباع تعليمات الجهاز الفني هي من ساهم في ظهور الفريق بهذا المستوى الذي أرضى المُحبين .

وعن سر الروح التي ظهر عليها الفريق خصوص في مباراته الأخيرة ضد الحوراء أشار عبدالله إلى أن شخصية الفريق ظهرت أثناء المباراة وهي شخصية البطل الذي يكون متأخراً في النتيجة ثم يعود بعد ذلك للمباراة والروح التي ظهرت لدى الجميع نابعة من رغبة لتحقيق الهدف وهو الصعود ان شاء الله .

وعن وجوده كبديل في المباريات الماضية أوضح أبو شاهين بأن ذلك لا يهمه طالما الفريق يسير بالشكل الصحيح ويُقدم مستوى جميلة وينتصر وفي الأخير رؤية المدرب القدير أبو أحمد وجهازه المساعد هي من تحكم فيمن سيكون أساسي أو احتياطي وهو جاهز في كلتا الحالتين وبأنه يعد بالاجتهاد أكثر في التمارين خلال الأيام القادمة ومؤكداً بأنه يملك الكثير ليُقدمه خدمة للكيان الغالي .

وعن زحف الجماهير المضراوية للمدينة المنورة ومساندتهم لهم أكد عبدالله بأن ذلك ليس بالغريب أبداً على الجمهور المضراوي فهم مصدر قوتهم بعد الله سبحانه وتعالى وأقل ما يُقدم لهم هو اهدائهم الثلاث نقاط .

وفي الأخير قدم نجم فريقنا الأول لكرة القدم عبد الله طلال أبو شاهين شكره الجزيل لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري وكذلك المركز الإعلامي على دعمهم ووقفتهم الصادقة مع الفريق متمنياً من الله العلي القدير أن يوفقهم جميعا لتحقيق الغاية والهدف المرسوم وهو الصعود لدوري أندية الدرجة الثانية وإسعاد الجماهير المضراوية العزيزة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى