إدارة النادي

جهـود تـذكـر فـتشكر بقيادة الدكتور سعيد 🧡 شكرًا لك على كل ماقدمته للكيان يـابـو محمد

إنتهت اليوم فترة رئاستي لنادي مضر بالقديح ، تشرفت خلال هذه الفترة بخدمة الكيان وبلدتي القديح و أهلها الأعزاء على قلبي ، سعينا جاهدين انا ومجلس الإدارة لإسعاد الجماهير المضراوية بتحقيق البطولات على مستوى الألعاب المختلفة وكذلك تحقيق حلم الصعود الذي طال إنتظاره من سنوات طويلة وتمكنا ولله الحمد من تحقيق أهم الأهداف ، كما تم خلال هذه الفترة العمل على تطوير البنية التحتية و بناء منشأة مستقلة خاصة بالإدارة و انجزنا ولله الحمد بتكاتف الجميع بناء الصالة الرياضية لنادي مضر والتي تخدم الأجيال القادمة و سنجني ثمارها في المستقبل القريب ان شاء الله ، حاولنا دائماً ان نضع الكيان في المكان الذي يليق به بحسب الإمكانيات المتاحة للنادي .

أقدم جزيل الشكر و الثناء لكل من وقف مع الكيان المضراوي في شدة و الرخاء و الشكر الأكبر للجماهير المضراوية الكبيرة و أهالي القديح الذين لم يتوانوا عن دعمهم ناديهم طيلة الفترة الماضية . كما أشكر جميع الذين تشرفت بمعرفتهم خلال فترة رئاستي للنادي .
و خالص الشكر والإمتنان لأعضاء مجلس الإدارة السابق على عملهم الدؤوب و إخلاصهم وتفانيهم للعمل من اجل الكيان بعيداً عن المسميات ، والشكر موصول للمركز الإعلامي و جميع العاملين بالنادي .
كما اتمنى التوفيق للأخ العزيز الأستاذ عادل الستري و أعضاء مجلس إدارته في قيادة هذا الكيان و الوصول به للمكان الذي يليق بإسم “مُضر”
أخيرًا بدأنا من المدرج و نعود إليه كعاشقين متمسكين بخدمة هذا الكيان في أي مكان و زمان وتحت أي مسمى .

سعيد بن سلمان الجارودي

زر الذهاب إلى الأعلى