كرة القدم

اليامي جاهزون لطويق .. وأعد الجمهور بالتأهل

تحرير : زهير الشاعر – تصوير: حسين السودان

أوضح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مضر الوطني القدير صالح اليامي إلى أن الفريق جاهز وقد أستعد جيداً طوال الأسبوعين الماضيين لمواجهة فريق طويق في ذهاب دوري الـ16 من تصفيات الصعود لدوري أندية الدرجة الثانية والتي ستُلعب عصر غداً الجمعة على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

وقد عمل اليامي مع جهازه المساعد الكابتن صلاح العلي والمُعد البدني التونسي إبراهيم داي وكذلك مدرب الحراس الوطني القدير مصطفى الهاشم على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات السابقة وتعزيز الأمور الإيجابية فيما وقف أخصائي العلاج الطبيعي المصري عبد الرحمن أحمد على إصابات بعد اللاعبين والعمل على علاجها .

وفيما يتعلق بمواجهة فريق طويق أشار الكابتن صالح إلى أنهم يمتلكوا معلومات جيداً عنه وقد سمعوا عنه الكثير وهو فريق لا يستهان به فهو جيد بدليل تأهلهم لدور الـ 16 وقد أعدوا العدة لمواجهته .

وقد قدم اليامي شكره الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة وللأخوة المشرفين على الفريق الأول وجميع الإداريين وذلك لتوفيرهم متطلبات الجهاز الفني من أجل نجاح الفريق .

وفي الختام وعد مدرب الفريق صالح اليامي جمهور مضر وكل مُحبي القُديح بأن يظهر الفريق بصورة جيدة ومثل ما يحبون عبر تقديم أفضل المستويات والتأهل إن شاء الله لدور الـ8 .

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى