كرة اليد

(البيت المضراوي بعينٍ إدارية)

كما اعتدتم علينا جمهورنا الغالي بوضعكم في الحدث دائمًا، ومع بداية التحضيرات للموسم الجديد، نستعرض لكم ماذا قال مدير الفريق الأول لكرة اليد الأستاذ محمد حبيب الصفار عن وضعية الفريق والأهداف القادمة وغيرها من المواضيع في حواره مع المركز الإعلامي.

 

 

 

 

 

١- كيف هو الجو العام داخل النادي وجاهزية اللاعبين للموسم الجديد؟

* الحمدلله الجو العام في الفريق طيب، والروح المعنوية جيدة ووتيرة الاستعداد تسير على مستوى طيب بوجود ومشاركة الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين ودعم إدارة النادي.

٢- أهداف النادي في البطولة العربية؟

* دائمًا ما كانت أهداف نادي مضر من المشاركة في كل البطولات هو المنافسة على المراكز الأولى، خصوصًا وأن البطولة باستضافة المملكة العربية السعودية.

٣- أهداف وطموحات النادي في المنافسات القادمة والبطولات المتاحة؟

* النادي يهدف وبشكل كبير في المنافسة على كافة البطولات القادمة ومحاولة تحقيق طموحات محبين وعشاق نادينا الغالي مضر.

٤- كيف هي وضعية المحترفين ومدى سرعة انسجامهم مع المجموعة؟

* الحمدلله، مستوياتهم الفردية طيبة والآن نحن بانتظار ارتفاع مستوى الانسجام بينهم وبين المجموعة كاملة للظهور بشكل أفضل وأقوى.

٥- مدى حظوظ نادي مضر في المنافسة وكيف سيتعامل النادي مع ذلك بالرغم من مغادرة عدد من اللاعبين المهمين للفريق؟

* حظوظ نادي مضر كبيرة دائمًا، لِمَا يملك من روح قتالية عالية بالرغم من صعوبة المهمة في ظل التدعيمات القوية لجميع الفرق، سواءً باللاعبين المحترفين أو اللاعبين المحليين.

٦- كيف ترى السوق المحلّي في الوقت الحالي مقارنةً بالمواسم السابقة؟ وهل أصبح أكثر صعوبة؟

* البدايات عادةً ما تكون صعبة، والآن نحن في بداية المرحلة الانتقالية لتحسين أوضاع اللاعبين وتسهيل الانتقالات، لذا واجهنا صعوبات فعلية في هذا الأمر ونرجوا أن يكون هذا دافعًا كبيرًا لتطوير اللعبة.

٧- ما هي الصعوبات التي واجهتكم خلال الصيف الحالي؟

* ازدحام وضغط المفاوضات مع اللاعبين وكذلك المحترفين، حيث أن الوقتَ ضيّقٌ لمثل هذه المفاوضات، خصوصًا ونحن نتكلم عن معدل ١٥-٢٠ لاعب سعودي بالإضافة للاعبين المحترفين.

٨- كلمة للجمهور؟

* إخوانكم اللاعبين يَعُون صعوبة المرحلة والمنافسة وإن شاء الله لن يدخروا قطرة عرق في القتالية لأجل تحقيق الطموحات .. والكيان بحاجةٍ لدعمكم 🧡🤍

هذا أبرز ما جاء حول أهداف الفريق القادمة ووضعية الفريق وكذلك كيفية سير المفاوضات مع مدير الفريق الأول لكرة اليد الأستاذ محمد حبيب الصفار.

تعليق واحد

  1. نتمنى لنادينا الغالي الافضل لبقية الالعاب مثل القدم فهو كما عودنا على اللعب الجميل نتمنى له دوام التوفيق

زر الذهاب إلى الأعلى